أحدث_الأخبار
في بيان حاسم عن المرجعية العليا في النجف الاشرف:
  • نوفمبر 10, 2022 - 9:57 م
  • 23
حجم الخط

في بيان حاسم عن المرجعية العليا في النجف الاشرف:

لا وكيل ولا ناطق عن المرجع الاعلى

اوضح مكتب المرجعية الدينية العليا في بيان واضح وصريح صدر اليوم الخميس 10/11/2022 عن مكتب سماحة السيد محمد علي السيستاني انه ليس هنالك اي وكيل او مخوّل او ناطق باسم المرجع الاعلى، حيث نصّ التنويه:
( بأسمه تعالى .. ننوّه إلى الجميع أنّ سماحة السيد السيستاني دام ظله ليس لديه أيّ وكيل يعبر عن مواقفه السياسية ، ويمكن معرفة مواقفه السياسية من خلال موقعه الرسمي فقط ).
و يبدو من هذا التنويه ان هنالك مخالفات وتجاوزات كبيرة وشبهات فساد واستغلال كبيرة ارتكبها من يدعون تمثيل المرجعية وان اصداء ذلك وصلت الى علم سماحة السيد السيستاني بحيث اقتضى صدور مثل هذا التنويه حاد اللهجة ليقطع الشك باليقين وليغلق الباب على الكربلائي والصافي في الحديث باسم السيد واستغلال مكانته العظيمة في نفوس المسلمين لتحقيق ارباح و مصالح شخصية.
وقد تبيّن ان عبد المهدي الكربلائي استولى باسم المرجعية على معمل تعليب كربلاء دون وجه حق ،وان الايام القادمة ستنبئ عن مخالفات ومفاسد اخرى قام بها المنتحلون لصفة الوكيل والناطق باسمه، وهو -تقدس سرّه- براء منهم ومن اعمالهم وادعاءاتهم، بما في ذلك (الآخر) القابع في لبنان حيث يشمله ويفضحه هذا التنويه الحاسم.

مواضيع قد تعجبك
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments