أحدث_الأخبار
مدير عام الكمارك يفند إدعاءات نائب ويؤكد إن اتهاماته مجرد إفتراء وشخصنة للأمور ومنافية للحقيقة والواقع
  • يناير 28, 2023 - 8:37 م
  • 103
حجم الخط

مدير عام الكمارك يفند إدعاءات نائب ويؤكد إن اتهاماته مجرد إفتراء وشخصنة للأمور ومنافية للحقيقة والواقع

رد مدير عام الهيئة العامة للكمارك شاكر الزبيدي على حديث احد اعضاء مجلس النواب بشأن الحريق الذي طال دائرة الضرائب العامة عام 2020، مؤكداً أنه لم يطال الأرشيف، معتبراً أن حديث النائب إدعاء باطل وغير حقيقي وانه مجرد افتراءات وشخصنة للأمور.
الزبيدي قال في بيان ، إن ” الحريق كان في شهر اب عام 2020 اما موضوع الأمانات الضريبية فكان في شهر تشرين الثاني 2021 وعندما حدث الحريق لم يتضرر الأرشيف الخاص بالضرائب وحسب تصريح صدر من قبل الهيئة العامة للضرائب”.

الزبيدي اضاف : إن “احد النواب صرح وكان كلامه افتراء وتلفيق”، مشيراً الى أن “المدير السابق قدم شكوى الى القضاء على أكثر من 10 منتسبين وحسب كتاب محكمة الجنايات المرفق الذي يثبت ذلك”.
الزبيدي لفت الى أن “التحقيق القضائي وهيئة النزاهة بينت حقيقة ذلك والنائب اخذ الموضوع بشخصنة وكلامه غير صحيح وفيه تطاول على القضاء والنزاهة”، مؤكداً أن “ما تكلم به وذكره النائب مجرد افتراءات واتهامات باطلة والأمانات الضريبية في عهدنا لا يوجد فيها اي خطأ وتخضع لتدقيق ديوان الرقابة المالية”.
وتابع أن “النائب استهدفنا أكثر من مرة ولم يحقق استهدافه أي شيء سوى الكذب والافتراء ونحتفظ بالرد القانوني”، مشيراً الى أنه “ترك الهيئة العامة للضرائب من تاريخ 2/8/2021”.

 

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *