أحدث_الأخبار
تمساح في مجلس النواب !!!!
  • مايو 10, 2024 - 6:53 م
  • 7
حجم الخط

تمساح في مجلس النواب !!!!

تمساح في مجلس النواب !!!!

من هو التمساح الذي استولى على قطعتين من الأراضي الشاسعة التي تقدر بمليارات الدولارات وليس الدنانير …..؟؟!!

شيء لم يحصل في أي دولة في العالم، هذا النائب التمساح يبتز المسؤولين التنفيذيين ويتباهى بأنه بلطجي ومهرب حاول ابتزاز مسؤول في وزارة الخارجية ليحصل على مشروع سكن الموظفين وقال له ( دير بالك ترة اني مهربچي يعني قچقچي ). يحاول حالياً ابتزاز مسؤولين في أمانة بغداد للحصول على مشروع مدينة الصدر الجديدة الذي فازت به شرکتان صینیتان وقال للشركتين ( لن أسمح لأمانة بغداد بتوقيع العقود) يحاول أيضاً ابتزاز أمانة بغداد للحصول على عقد بيع الآليات للأمانة علماً بأن شركاته المسجلة بأسماء أخيه وابن أخيه وأقربائه جاء ترتيبها الثالث، والآن هو يهدد أمانة بغداد لتجعل شركاته في الترتيب الأول للحصول على العقد هذا النائب خلال دورة برلمانية واحدة حصل على عشرات الاستثمارات في كركوك والديوانية وديالي و في بغداد تقريباً 10 استثمارات عن طريق الابتزاز والتهديد. نرجو من هيئة النزاهة الموقرة الاطلاع ومعرفة من هم أصحاب شركات الرخاء والفرسان الدولية ونطاق المهندسين…!!

علما ان هذا النائب حصل كذلك مؤخراً على قطعتين من الأراضي الشاسعة تفاصيلها هي
وحدة منهن تقع بمنطقة التاجيات تابعة هذه القطعة للتصنيع الحربي مساحتها ٢٦٠ دونم حصل عليها والثانية هي ٦٦٠ دونم تقع على الخط السريع مال ابو غريب الجديد مملوكة للهيئة الوطنية للاستثمار اخذتها مفوضية الانتخابات استثناء لتعطيها استثمار له …!
بقي ان تعرف عزيزي المشاهد من هو هذا التمساح انه النائب حسنين الخفاجي الذي اصبح اسمه حسن الخفاجي كونه قام بجربمة قتل في احدى مدارس منطقة الكاظمية وغير اسمه ليتحور من حسنين إلى حسن (( يم حسين يم حسين …صرتي بالتمساح حسن بعد ماچنتي بحسنين ))….!!
ترى هذا فلم هندي الي ديصير بالعراق …؟؟!!
مجرم ومهربچي وقاتل يصير نائب …؟؟!!
شني هاي على كولت الامسودن دعبول

 

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *