أحدث_الأخبار
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!
  • أبريل 21, 2024 - 1:19 م
  • 17
حجم الخط

حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!

 

 

لماذا تبدلت احوال العراق كل هذا التبديل المزري البائس ؟؟
ولماذا تحول الوطن العريق العظيم الموغل في عمق التاريخ والحضارة والبطولة والهيبة الى كرةٍ مهترئة تتقاذفها ارجل الرعاع والسفلة من الساسة واحط رجال الاعمال الفاسدين القادمين من مهن وطبقات منحطة و المتحولين في ظل السنوات الممسوخة منذ 2003 حتى الان الى مليارديرات و وجاهات وقوى جبارة فاعلة تبسط سطوتها وجبروت قدارتها على عموم حياة العراقيين ؟
ومتى كان رجال المال والاعمال يمتلكون زمام امور السياسة والحل والعقد في العراق !!؟؟؟
ماهذه المهازل ؟
والى اي درك وحضيض تريدون ان يصل اليه هذا البلد الذي كان على رأس محيطه القومي والاقليمي ثم انحدر في عهودكم الحقيرة الى اسفل سافلين !!!؟؟؟؟
تتداول كواليس السياسة هذه الايام خبرا مفاده ان المدعو حسن الخفاجي وهو صاحب محل صياغة ذهب تحول بسطوة امواله وفساد قادة الكتل السياسة الى سياسي وعضو برلمان فاعل ومؤثر ، يأمر وينهي ويعقد الصفقات السياسية، ويعيّن المسؤولين والمداء العامين، ويطيح بهم عن مناصبهم متى شاء واراد وأصبح يستحوذ على قطع الأراضي المتميزة في بغداد وحاليا يريد الاستيلاء على جامع الرحمن ليحوله إلى مجمع سكني ومول تجاري !!؟؟؟

هذا الطرطور هو قاتل ومحكوم وقد غير اسمه من حسنين إلى حسن بعد جريمته التي اقدم عليها بقتله احد أفراد شرطة حماية احدى المدارس في منطقة الكاظمية فقدم الدية لوالدة القتيل واستطاع حسنين او حسن الحالي ان يطمطم القضية ونطالب هنا بإعادة التحقيق في موضوع هذه الجريمة والكشف في سجلات الأحوال المدنية ولماذا غير اسمه من حسنين إلى حسن وكيف ارتكب جريمته أمام احدى مدارس منطقة الكاظمية ومفاتحة الادلة الجنائية والتسجيل الجنائي لكشف حقيقة هذا المجرم المتخفي وانهاء عضويته من البرلمان ومحاسبته ومعاقبته وكيف اصبح نائبا ثم اشترى رئاسة لجنة الاستثمار والتنمية البرلمانية ومن هي الجهات الخارجية التي تقف خلفه لكي يهيمن على جميع اعمال المستثمرين ويبتزهم بحجة الرقابة والمتابعة، رفع سقف احلامه فجأة ليتحدث الان عن نيته الترشح لرئاسة وزراء العراق بل اصبح أين مايجلس يقول انه رئيس الوزراء وأنه سيشتري المنصب مهما كان الثمن وان احدى دول الخليج تدعمه بقوة بهذا الخصوص على حد قوله ……!!!؟؟؟
ماهذا الهوان والعبث والهراء التافه ؟؟؟؟؟
كنا نعيب التاريخ ونشين فعله على قول ابي سفيان لبني امية حين ملكوا حكم الدولة الاسلامية : تلاقفوها تلاقف الكرة فوالله لا جنة بعدها ولا نار !!!!
ترى ماذا سنقول لذات التاريخ حين اصبح العراق العظيم مطمعاً لحسنين او لحسن الخفاجي (( المجرم الذي تحول إلى رئيس لجنة برلمانية ))….!!؟؟
وهو بالتأكيد لايصل الى ابي سفيان في المكانة التجارية والمشيخة والسيادة في قومه مهما كنا نكرهه ونكره نسله.
حسن الخفاجي او الأصح حسنين صدّق هذه المهزلة السمجة وبدأ منذ الان يتخيل نفسه رئيساً لوزراء العراق، وصار ينتقد السيد محمد شياع السوداني رئيس الوزراء ، لانه يريد الاطاحة به والجلوس مكانه !!!!

ان عهد السيد السوداني بداية اصلاح و انقاذ و اعادة هيبة الدولة التي تمرمطت في التراب، وان عهده هو بداية آلية تطور ونهوض تصاعدي جدلي تفرضه معطيات الحاضر و استشرافات المستقبل، لذلك لابد علينا ان نعالج هذه الأمور والقضايا لأننا مهددون بالنزول لاسمح الله الى اسفل سافلين لو صدقت التسريبات وتحققت الاطماع وصار حسن الخفاجي ابو شليلة على رأس الحكم لا قدّر الله !!؟؟
يبدو ان العراق الذي يلعب به السياسيون لعبة الحية والدرج كلما صعد الى اعلى ابتلعته الحية وانزلته الى اسفل الرقعة.
عمت عين الوكت اللي يخلي صايغ تافه مجرم مع سبق الإصرار والترصد يتحول الى حيّة تبتلع العراق وشعبه بكل ثقله ومكانته وتاريخه وموقعه.
وعمت عين الوكت من صرنا نضطر الى كتابة مقال يتناول حسنين او حسن الخفاجي وامثاله من التافهين ونحذّر من اطماعهم
هسه انت سنگ رنگ
وصدق من قال (من قلة الخيل شدّوا على الچلاب سروج)

مع الاعتذار والاحترام للإخوة الصياغ

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *